من منطلق ايماننا وثقتنا بأنكم أحد المصادر المهمّة في عملية تطوير وتحسين العمل الاحصائي والمعلوماتي في السلطنة، يسعدني التواصل المباشر معكم من خلال هذه الأداة لاستقبال مقترحاتكم وآرائكم لأغراض التطوير.
تفاصيل المحتوى
يهدف إلى قياس مدى رضا المجتمع عن جودة الخدمات المقدمة في المؤسسات الصحية في سلطنة عُمان، وذلك من خلال 4 محاور رئيسية وهي كالتالي:-الرضا عن الحالة العامة للمؤسسة الصحية، والرضا عن الأطباء، والرضا عن الممرضين، والرضا عن الصيادلة.
استطلاع التسامح لعام 2025، الدورة الثانية: فبراير 2025
استطلاع الترابط الاجتماعي بين العمانيين
استطلاع الرأي حول توجهات العمانيين نحو الادخار والاستثمار : الدورة الثانية 2024
قياس النفاذ واستخدام تقنية المعلومات والاتصالات 2024
استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي