View Desktop version
تسجيل
الاتصال
Contact CEO
بحث
اشتراك

تفاصيل المحتوى

استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي

23/06/2024

تنفيذ هذا الاستطلاع جاء بهدف إعداد إطار وطني للتعامل مع تطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك لتحقيق عدة أهداف أهمها:

- رصد وتحليل استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي من ِقبل العُمانيين، بما في ذلك تحديد الأوقات الُمفضلة للاستخدام، وتقدير متوسط الوقت الذي يقضونه في استخدام كلٍ منها.

- قياس مدى تفاعل الأفراد مع المحتوى المتاح على التطبيقات التي يتابعونها.

- الوقوف على الممارسات المتبعة من قبل الافراد في استخدام التطبيقات.

- تقييم مدى رضا الأفراد وتفضيلاتهم فيما يتعلق بالتطبيقات التي يستخدمونها.

- معرفة نمط استخدام الأطفال والمراهقين لوسائل التواصل الاجتماعي، وتقدير التأثيرات الناتجة عن هذا الاستخدام، بالإضافة إلى قياس مدى متابعة الأسرة لهم.

- تحديد الأسباب الرئيسية التي تؤثر في استخدام أو عدم استخدام العُمانيين لتطبيقات التواصل الاجتماعي.

- قياس مدى التأثير الإيجابي أو السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي على الحياة الاجتماعية والعملية للأفراد.

عدد الصفحات سعر النسخة الورقية دوري القطاع نوع النشرة
74 غير متوفر أخرى الاتصالات والتكنولوجيا دراسات وبحوث
العودة للإصدارات En ع
تعليقك يهمنا
يجب ان لا يتجازو التعليق 400 حرف  
تسجيل الدخول