تفاصيل المحتوى

استطلاع وسائل التواصل الاجتماعي

30/05/2019

يهدف الاستطلاع إلى التعرف على أنماط استخدام المواطنين العمانيين لوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والتأثيرات الأيجابية والسلبية لها. ويوفر الاستطلاع العديد من المؤشرات.

تم جمع بيانات الاستطلاع عن طريق المقابلات الهاتفية، وفق استبيان إلكتروني ( Computer Assisted Telephone Interviewing, CATI) خلال الفترة من 3 إلى 13 مارس 2019م

عدد الصفحات سعر النسخة الورقية دوري القطاع نوع النشرة
40 غير متوفر أخرى إحصاءات الإعلام دراسات وبحوث
العودة للإصدارات En ع
تعليقك يهمنا
يجب ان لا يتجازو التعليق 400 حرف  
Powered by ahccinc.com
اشتراك النشره الاخباريه

© جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات. (2017)، سلطنة عمان